انطلاق الدورة التدريبية لـ “العلاقات العامة والمراسم” بالقاهرة الأحد المقبل برعاية سفارة مصر وتاركو للطيران
القاهرة : سفِر الإنسانية

في إطار تعزيز التعاون التدريبي وبناء القدرات المهنية، استقبل الأستاذ سامح عبدالله، المدير العام للمعهد الإقليمي للتدريب بمؤسسة الأهرام المصرية العريقة، بمكتبه ، الأمير جمال عنقرة رئيس مجلس إدارة مركز عنقرة للخدمات الصحفية، والأستاذ زاهر علي يوسف مدير المركز؛ حيث وضع الجانبان اللمسات الأخيرة والترتيبات النهائية لانطلاق الدورة التدريبية المتخصصة في “العلاقات العامة والمراسم“، والمقرر تدشينها يوم الأحد المقبل.
وتأتي هذه الدورة الاستراتيجية، التي ينظمها مركز عنقرة ويستضيفها المعهد الإقليمي بـ “الأهرام”، برعاية كريمة من السفير المصري لدى السودان هاني صلاح، وبدعم ورعاية من شركة “تاركو للطيران”.
وفي هذا السياق، كشف الأستاذ زاهر علي يوسف عن اكتمال كافة التجهيزات لاستقبال المشاركين، مشيراً إلى أن الدورة تشهد حضوراً متميزاً لعدد من مسؤولي المراسم والعلاقات العامة في مؤسسات ووزارات حيوية، من بينها وزارة الصناعة، وإقليم النيل الأزرق، ومؤسسة الأسواق الحرة، إلى جانب جمعية الهلال الأحمر السوداني، ومؤسسة البصر العالمية، وقناة الزرقاء الفضائية، وبمشاركة لافتة من نخبة من الصحفيين والإعلاميين المهتمين بتطوير مهاراتهم الإدارية والاتصالية.



