المدير العام لوزارة الثقافة والاعلام والسياحة بالولاية يخاطب لقاء فريق سفراء التوعية
خرطوم نيوز: يوسف المغربي

اكد المدير العام لوزارة الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم الوزير المكلف الاستاذ الطيب سعد الدين دعمه وتبنيه فريق سفراء التوعية في مجال مكافحه مخاطر المخدرات والحد من أثارها السلبية علي الأفراد والأسر والمجتمعات جاء ذلك خلال مخاطبته لقاء فريق سفراء التوعية بمحلية كرري والذي تنظمه منظمة شباب من أجل الوطن بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام والسياحة بالولاية هذا وقد أشار وزير الثقافة والإعلام والسياحة إلي دور المجتمع المدني لتحقيق أهدافهم في بناء مجتمع أكثر وعيا وامنانأ كما اشاد بالشراكة مع منظمة اشرعة الأمل الخيرية. من جانبه أكد الأستاذ هيثم بحر رئيس منظمة شباب من أجل الوطن إلي أهمية هذه اللقاء مشيرا إلي الجهد المبذول لفريق سفراء التوعية ودوره تجاه درء الكوارث والمخاطر ونشر التوعية وسط المجتمعات والعمل في كافة البرامج الثقافية والاجتماعية والنظافة ومكافحة نواقل الأمراض هذا وقد شهد وزير الثقافة والإعلام والسياحة بالولاية جانب من العمل الدرامي حول مخاطر المخدرات.



