بنِتعلم
القاهرة تحتضن ممثلي الهلال الأحمر السوداني في دورة رفيعة للمراسم والعلاقات العامة برعاية دبلوماسية، وبدعم من “تاركو” وتنظيم مركز عنقرة.
القاهرة : سفِر الإنسانية

في خطوة تعزز مهارات التواصل المؤسسي وبناء الجسور الدبلوماسية، يشارك الهلال الأحمر السوداني بعدد أربعة مشاركين في أعمال الدورة التدريبية المتقدمة في “العلاقات العامة والمراسم”، والتي ينظمها مركز عنقرة للخدمات الصحفية، و مؤسسة الأهرام الدولية العريقة في العاصمة المصرية القاهرة. وتنطلق فعاليات هذه الدورة المميزة ابتداءً من يوم الأحد المقبل،وتستمر لمدة خمسة أيام، برعاية كريمة من السفير المصري لدى السودان هاني صلاح، وبدعم وشراكة استراتيجية من شركة تاركو للطيران ، حيث تهدف الدورة إلى صقل قدرات الكوادر السودانية وتطوير أدواتهم الإدارية والاتصالية وفق أعلى المعايير الدولية في مجالات البروتوكول والإعلام.



